الإفتتاحية
تصريحات ومقابلات
ثقافة وفنون
مجتمع

الجمعة، 24 أغسطس 2018

جبهة التحرير الفلسطينية تضع اكليلا على ضريح الجندي المجهول في صور



جبهة التحرير الفلسطينية تضع اكليلا على ضريح الجندي المجهول  في صور
أكدت جبهة التحرير الفلسطينية، على تمسكها بالثوابت الوطنية، والسير على نهج الشهداء، والعمل بوصاياهم،لتبقى فلسطين البوصلة نحو إنهاء الاحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس وعودة اللاجئين الى ديارهم وفق القرار الاممي 194 .
وقام وفد من الجبهة برئاسة عضو المكتب السياسي عباس الجمعة صبيحة عيد الاضحى المبارك بزيارة اضرحة الشهداء ووضع اكاليل من الزهور وقراءة سورة الفاتحة على أرواح شهداء شعبنا الفلسطيني وامتنا ،واستذكر الجمعة  بهذه المناسبة كافة شهداء فلسطين والجبهة وفي مقدمتهم الرئيس الرمز ياسر عرفات والشهيد القائد فارس فلسطين ابو العباس ورفاقه القادة الامناء العامون طلعت يعقوب وابو احمد حلب ، والقادة  سعيد اليوسف وحفظي قاسم وابو العمرين وابو العز وجهاد حمو وام ربيع وابو عيسى حجير وحسين دبوق وشهداء مخيمات اللجوء والشتات، واضاف أن الوفاء للشهداء يتطلب رص الصفوف وحشد كل الطاقات لتحقيق أماني وأهداف شعبنا في الحرية والعودة والاستقلال.
واكد الجمعة ان مسيرة النضال والمقاومة من اجل العودة والحرية والأستقلال ودحر الأحتلال الصهيوني مستمرة رغم كل المؤامرات التي تعصف بقضيتنا الوطنية من قبل العدو الصهيوني والأدارة الامريكية وخاصة محاولة فرض صفقة القرن والضغط لأنهاء وكالة الغوث الأنروا.
وقام الوفد بزيارة عوائل شهداء الجبهة في منطقة صور ، ونقل الوفد تحيات وتهاني الأمين العام للجبهة الدكتور واصل ابو يوسف ونائب الامين العام ناظم اليوسف وقيادة الجبهة الى اسر وعوائل الشهداء .
وشدد الجمعة إن الشهداء هم عماد وشعلة الثورة والمقاومة والنضال الوطني نحو تحقيق الانتصار على الاحتلال والوصول الى تحقيق الاهداف الوطنية المشروعة.
وقال الجمعة أن الشعب  الفلسطيني ما زال في ميدان المواجهة على كافة الأصعدة السياسية، والمواجهة الميدانية مع الاحتلال الإسرائيلي، مشيدا بمسيرات العودة والمقاومة الشعبية التي شكلت نبراسا مضيئا في مواجهة كل المشاريع والمخططات التامرية.
وشدد الجمعة على العلاقة التاريخية بين الشعبين اللبناني والفلسطيني ، مثمنا مواقف لبنان الشقيق الرسمي والشعبي ، ومشيدا بمواقف دولة الرئيس نبيه بري وحركة امل وسماحة السيد جسن نصرالله وحزب الله وكافة القوى الوطنية اللبنانية التي تقف الى جانب الشعب الفلسطيني وحقوقه الوطنية.

Developed By Hassan Dbouk