الإفتتاحية
تصريحات ومقابلات
ثقافة وفنون
مجتمع

الجمعة، 24 أغسطس 2018

نائب الامين العام لجبهة التحرير الفلسطينية ناظم اليوسف يتضامن مع اهالي الخان الاحمر



نائب الامين العام لجبهة التحرير الفلسطينية ناظم اليوسف يتضامن مع اهالي الخان الاحمر
قام ناظم اليوسف نائب الامين العام لجبهة التحرير الفلسطينية اثناء مشاركته في المجلس المركزي الفلسطيني بزيارة بلدة الخان الاحمر ، مؤكدا على تضامن الجبهة مع اهلنا البدو في الخان الأحمر شرقي القدس، حيث التقى مع ممثلي الفصائل والقوى والاسيرة المحررة عهد التميمي.
وقال اليوسف ان الاسناد والتواجد لأهلنا في الخان الأحمر هو لرفض هدم هذه البلدة والوقوف في مواجهة بطش الاحتلال وانتهاكاته المستمرة بحقهم.
وحذر اليوسف من فرض وقائع على الأرض من خلال عملية توسيع وبناء المستعمرات والتطهير العرقي كما يجري في التجمعات البدوية من هدم المساكن البدوية وتشريد أهلها وسرقة أراضيهم، هذا كله يندرج في سياسة العقاب الجماعي الذي ينتهجه الاحتلال، مشدداً على أن ارادة شعبنا لا يمكن ثنيها طالما هو متمسك بحقوقه ووفائه لدماء الشهداء ولأسراه وجرحاه اللذين ضحوا كل التضحيات الجسام وسنبقى متمسكون بالشرعية الدولية وحقنا في تقرير المصير وعودة اللاجئين وإقامة الدولة الفلسطينية كاملة السيادة وعاصمتها القدس .
وهنأ اليوسف الفتاة الشجاعة عهد التميمي ووالدتها المناضلة ناريمان التميمي بتنسمهما عبق الحرية بعد قضائهما أكثر من ثمانية شهور في سجون الاحتلال .
واضاف أن الشعب الفلسطيني كله يفتخر بالمناضلة  الفتاة عهد والتي هزمت بإراداتها الصلبة الاحتلال بأكمله وشكّلت هاجساً له، حتى أصبحت بالفعل أيقونة من أيقونات النضال الفلسطيني التي يتغنى العالم جميعاً بها وبنضالاتها وإصرارها على تحدي الاحتلال والذي حاول كسر إرداتها باعتقالها،  مشيرا أن الاحتلال الصهيوني بإجراءاته وممارساته واعتقالاته وقتله الممنهج للأطفال والشباب والشابات لن يستطيع قتل روح التحدي والإصرار والتضحية داخلهم، وستظل عهد وكل شباب وأشبال وزهرات فلسطين شموع مضيئة في سماء الوطن.


Developed By Hassan Dbouk