الإفتتاحية
تصريحات ومقابلات
ثقافة وفنون
مجتمع

الثلاثاء، 26 يونيو 2018

شاركنا ورفعنا الراية الى جانب الشرعية ومنظمة التحرير


شاركنا ورفعنا الراية الى جانب الشرعية ومنظمة التحرير
بقلم /  يوسف اليوسف
جئنا من كل المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان رفاق ورفيقات، رافعين رايات جبهتنا جبهة التحرير الفلسطينية، جنباً الى جنب اخواننا وزملائنا في منظمة التحرير الفلسطينية.
جئنا لنوجه رسالة مدوية للعالم أجمع ولأؤلئك الذين يدعمون ويعملون ليل نهار، لتمرير هذه المخططات الشيطانية المشبوهة، المرفوضة وطنياً، جملة وتفصيلاً وآخرها ما يسمى بصفقة القرن.
من هنا نقول أننا كشعب فلسطيني في الشتات سنبقى المدافع الصلب والعنيد عن الشرعية الفلسطينية ممثلةً بمنظمة التحرير الفلسطينية ،منظمة الشهداء والأسرى والمفقودين والجرحى، منظمة الحق الفلسطيني المسلوب، منظمة التاريخ الفلسطيني المعاصر الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا الفلسطيني في الوطن والشتات والمنافي،  حتى العودة واقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وفقاً لقرارات  الشرعية الدولية .
جئنا نقول للواهمين، أننا واثقين كل الثقة بقيادتنا الفلسطينية الحكيمةوعلى رأسها سيادة الرئيس الثابت على الثوابت الأخ محمود عباس أبو مازن، وبأننا مع قرارات المجلس الوطني الفلسطيني الأخيرة التي إنعقدت على ارض الوطن ليبقى القرار الوطني الفلسطيني، حراً مستقلاً ، وأيضاً بإنتظار جلسة المجلس المركزي الفلسطيني المرتقبة، لبلورة تطلعات شعبنا وتصويب أهدافه.
ونقول الى من يزاودون بوقوفهم في صف المؤمرات الخبيثة، التي تحاك ضد شعبنا الفلسطيني لن تكسبو سوى إنكسارِكم امام الحق الفلسطيني، ها هي جماهير شعبنا انتفضت للوقوف وقفة رجل واحد الى جانب قيادته الفلسطينية ، التي تتعرض هذه الأيام لهجوم شرس من دولة الاحتلال الإسرائيلي والادارة الامريكية ومن العديد من الاجسام السياسية المحلية والعربية المتساوقة مع هذا الاحتلال بشكل مباشر او غير مباشر.
ان هذا الهجوم ضد الشرعية والمرجعية الوطنية الفلسطينية يستمر لان هذه الشرعية الوطنية تعني الثوابت والحقوق وتصل وحدة الشعب ووحدة القضية، وتعني القدرة على مواصلة مسيرة النضال على كافة المستويات، ولهذا فأنا دفاعنا عن الشرعية الوطنية هو الدفاع عن قرارنا المستقل الذي دخل في نصف القرن الأخير في كل المعارك وخرج منتصرا ولا يليق به سوى الانتصار.
عشتم
وعاشت منظمة التحرير الفلسطينية
وانها لثورة حتى تحرير الأرض والإنسان
عضو اللجنة المركزية
لجبهة التحرير الفلسطينية
أمين سر شبيبة التحرير الفلسطينية

Developed By Hassan Dbouk