الإفتتاحية
تصريحات ومقابلات
ثقافة وفنون
مجتمع

الاثنين، 18 يونيو 2018

الدكتور واصل ابو يوسف الامين العام لجبهة التحرير الفلسطينية الرئيس سيعمل على تبيان ما يجسّد واقعاً لاستنهاض غزة


الدكتور واصل ابو يوسف الامين العام لجبهة التحرير الفلسطينية
الرئيس سيعمل على تبيان ما يجسّد واقعاً لاستنهاض غزة

قال الدكتور واصل ابو يوسف الامين العام لجبهة التحرير الفلسطينية عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية ، إن  بث الإشاعات المغرضة حول وضع الرئيس، وما كان يجري من محاولات خلق البلبلة وزعزعة الوضع الداخلي الفلسطيني، هو نتاج لما كانت تتناقله الصحافة العبرية.
وأكد أبو يوسف في حديث صحفي، أن الرئيس الآن وبعد مغادرته المستشفى سيقوم بمتابعة كافة مهامه بشكل فوري.
ولفت أبو يوسف ، إلى أن الرئيس سيعمل على تبيان ما يمكن أن يجسّد واقعاً جاداً وحقيقياَ، لاستنهاض وضع شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة، والذي تعرض للحصار الإسرائيلي، خاصة في ظل ما يقوم به من تضحيات جسام، في إطار مسيرات العودة، وفي إطار رفض القرارات الأمريكية بشأن القدس وحق العودة.
ولفت ابو يوسف بانه ستكون هناك توجهات واضحة من خلال اجتماعات القيادة التي ستجرى هذه الأيام؛ لافتاً في ذات السياق إلى أنه سيكون هناك اجتماع للأطر القيادية من أجل متابعة ما يتم اتخاذه من قرارات وتنفيذها، خاصة فيما يتعلق بما تحدث عنه الرئيس محمود عباس في ختام اجتماع المجلس الوطني الفلسطيني حول رواتب أبناء شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة.
وشدد على أنه لا يجوز الاقتراب من الراتب، وأنه حق لأبناء الشعب الفلسطيني سواء في الضفة الغربية أو قطاع غزة، الأمر الذي يستوجب أن يكون له حلاً فورياً إلى جانب بعض المشكلات التي حدثت الفترة الماضية.

Developed By Hassan Dbouk