الإفتتاحية
تصريحات ومقابلات
ثقافة وفنون
مجتمع

الجمعة، 18 مايو 2018

ناظم اليوسف نائب الامين العام لجبهة التحرير الفلسطينية يرحب بقرارات المجلس الوطني الفلسطيني


ناظم اليوسف نائب الامين العام لجبهة التحرير الفلسطينية
يرحب بقرارات المجلس الوطني الفلسطيني
رحبت جبهه التحرير الفلسطينية بانتهاء اعمال المجلس الوطني الفلسطيني وانتخاب اللجنة التنفيذية والمجلس المركزي الفلسطيني وقالت ان ما صدر عن المجلس من قرارات هو ثمرة مناقشات ومراجعات وتوصيات تعكس المسؤولية بمواجهة التحدي والاخطار والعدوان التي فرضتها الادارة الامريكية ودولة الاحتلال وبانتهاك القانون الدولي وقرارت الامم المتحدة.
ولفت ناظم اليوسف عضو المجلس المركزي الفلسطيني ونائب الامين العام لجبهة التحرير الفلسطينية في تصريح صحفي، أن هذه القرارات تستجيب لإرادة شعبنا وتلبي ما جاء في كلمة الجبهة في المجلس المركزي التي القاها االامين العام للجبهة الدكتور واصل ابو يوسف، مشيرا ان الجبهة ستجند كل طاقاتها للعمل مع الجميع من اجل تطبيق وتفعيل هذه القرارات ووضعها موضع التنفيذ.
ورأى في انتخابه عضوا في المجلس المركزي بان المهمة تكليف وليس تشريف فهذا الانتخاب يلقي علينا مهمة الدفاع عن القضية الفلسطينية وخدمة الشعب الفلسطيني ، وسنبقى في الجبهة صمام آمان لمخيمات شعبنا ، متمسكين بالثوابت الفلسطينية حتى التحرير والعودة .
ورحب اليوسف بالمحصلة الإجمالية لقرارات المجلس الوطني والتي شددت على استئناف مسيرة المصالحة وإنهاء الانقسام، وتبنت قرارات المجلس المركزي الفلسطيني في دورتيه الأخيرتين، كما أكدت على حق شعبنا في كل أشكال المقاومة التي تنسجم مع القانون الدولي.
واكد اليوسف ان المجلس الوطني اتخذ قرارات واضحة وملزمة لإحالة ملفات جرائم الحرب الإسرائيلية للمحكمة الجنائية الدولية، وأكد حق دولة فلسطين في الانضمام للمنظمات والوكالات الدولية ، وعلى حق شعبنا في تعزيز مكانة دولة فلسطين وحقها في الانضمام لكافة المنظمات الدولية وعلى رأسها اكتساب العضوية العاملة والكاملة في الأمم المتحدة.

Developed By Hassan Dbouk