الإفتتاحية
تصريحات ومقابلات
ثقافة وفنون
مجتمع

الأربعاء، 30 مايو 2018

جبهة التحرير الفلسطينية تحمل حكومة الاحتلال مسؤولية استشهاد الاسير عزيز عويسات


جبهة التحرير الفلسطينية تحمل حكومة الاحتلال مسؤولية استشهاد الاسير عزيز عويسات
حملت جبهة التحرير الفلسطينية حكومة الاحتلال مسؤولية استشهاد الاسير عزيز عويسات بعد تعرضه للضرب والتعذيب على أيدي قوات الاحتلال ونقله للعزل الانفرادي وممارسة شتى أنواع القمع والتنكيل والتعذيب بحقه ، حيث يشكل استشهاده جريمة صهيونية جديدة تضاف إلى سجل جرائم ارتكبتها مصلحة السجون الصهيونية بحق الاسرى البواسل والذي ترتقي إلى جرائم الحرب.
واعتبرت الجبهة في بيان صحفي ، أن استمرار هذه الجرائم التي تتنافى مع كافة الاتفاقيات والمعاهدات والمواثيق الدولية سواء عبر الاعتقال أو بالضرب والتعذيب، تمثل استهتاراً واستخفافاً بالمجتمع الدولي وكل المؤسسات الدولية التي تدعّي حرصها على تحقيق العدالة الإنسانية، وتتباكى على انتهاكات حقوق الانسان في بعض مناطق العالم، في حين أنها تغضّ البصر عن الجرائم الصهيونية المتتالية بحق شعبنا.
وشددت الجبهة على ان استشهاد الاسير عزيز عويسات ، يستدعي من كافة المنظمات والمؤسسات الحقوقية والإنسانية إلى التدخل العاجل من أجل توثيق هذه الجرائم والتوجه إلى محكمة الجنايات الدولية لإدانة الاحتلال على جرائمه المتواصلة بحق الشعب الفلسطيني.
وطالبت جبهة التحرير الفلسطينية الشعب الفلسطيني وأحرار العالم بتصعيد أشكال الدعم والإسناد للأسرى ، والضغط من أجل الإفراج الفوري عنهم، والسعي لإدانة الاحتلال على جرائمه المستمرة بحق الأسرى.

Developed By Hassan Dbouk