الإفتتاحية
تصريحات ومقابلات
ثقافة وفنون
مجتمع

الاثنين، 9 أبريل 2018

صلاح اليوسف يستقبل وفدا من "الجبهة الديمقراطية" والانتفاضة الفلسطينية.. مهنئا باليوم الوطني



صلاح اليوسف يستقبل وفدا من "الجبهة الديمقراطية" والانتفاضة الفلسطينية.. مهنئا باليوم الوطني
استقبل عضو المكتب السياسي لـ "جبهة التحرير الفلسطينية" صلاح اليوسف في منزله في صيدا، وفدا قياديا من "الجبهة الديمقراطية" برئاسة مسؤولها في لبنان علي فيصل، وعضوي اللجنة المركزية عدنان ابو النايف، ومسؤول منطقة الجنوب خالد يونس "ابو ايهاب"، ومسؤول مدينة صيدا تيسير عمار، حيث قدم الوفد التهاني لقيادة جبهة التحرير وكواردها وعناصرها التهاني في يومها الوطني الذي يصادف 27 نيسان من كل عام، قبل ان يجري بحث مختلف الاوضاع الفلسطينية في مخيمات لبنان، اضافة الى التطورات السياسية والامنية الاخيرة وخاصة منها مسيرة "العودة الكبرى" وتضحيات الشهداء في سبيل تأكيد حق العودة ورفض "صفقة القرن" الاميركية..
وهنأ فيصل الجبهة قيادة وكوادر وعناصر في اليوم الوطني، منوها بدورها في الحفاظ على الاجماع الفلسطيني، حيث لم تخرج عن الخيمة الفلسطينية التي هي "منظمة التحرير الفلسطينية" وكانت وما زالت ركن اساسي للوحدة الوطنية الفلسطينية، داعيا الى "تعزيز الوحدة الوطنية وحماية المخيمات من أي توتير أمني في ظل التطورات المتسارعة"، مشيدا بتضحيات الشهداء في في مسيرة ا"لعودة الكبرى"، مشددا "ان الشعب الفلسطيني مصمم على تحقيق اهدافه الوطنية في التحرير والعودة".
وشكر اليوسف زيارة قيادة "الجبهة الديمقراطية" التي تعبر عن أواصر التعاون والتنسيق بينهما وفي كل قضايا الشعب الفلسطيني في لبنان، منوها بدورها في مخيمات لبنان والحرص على العمل الوحدودي والجماعي قناعة منها أن الساحة الفلسطينية استثنائية وتتطلب أعلى درجات التعاون والتنسيق في ظل صفقة القرن ومحاولات جر الفلسطيني الى أجندات تحرف الأنظار عن القضية الاساس التحرير والعودة.
كما استقبل صلاح اليوسف عضو المكتب السياسي لجبهة التحرير الفلسطينيه عضو المجلس الوطني الفلسطيني وفدا من الانتفاضه الفلسطينيه ضم كل من ابو ايهاب امين سر الهيئه القياديه لحركة الانتفاضه الفلسطينيه واعضاء الهيئة القياديه. ابو احمد البنا -علي زيدان . رياض شبايطه وطه الحاج وكان باستقبالهم اعضاء قيادة الجبهه في لبنان. ابو السعيد اليوسف .ابو وائل كليب . ابو علاء حجير . يحيى حجير . ابو صلاح جمعه حيث قدم الوفد التهاني باليوم الوطني للجبهه واشاد بدور الجبهه وتم البحث باوضاع المخيمات وخاصة مخيم عين الحلوه وتطرق البحث في موضوع الانروا و حول اعادة بناء وترميم منازل اهلنا في حي الطيره وجوارها كما تمت الاشاده بمسيرة العوده الكبرى باعتبارها رفض لمشاريع ترمب الداعمه للكيان الصهيوني باعتبار القدس عاصمة للكيان وقرار نقل السفاره الامريكيه اليها وفي الختام شكر اليوسف الوفد على زيارة التهنئه التي تعبرعن اواصر الأخوة والحرص على استمرارها

Developed By Hassan Dbouk