الإفتتاحية
تصريحات ومقابلات
ثقافة وفنون
مجتمع

الاثنين، 9 أبريل 2018

أسامة سعد : في ذكرى يوم الأرض نحيي شهداء مسيرة العودة إلى فلسطين


أسامة سعد : في ذكرى يوم الأرض نحيي شهداء مسيرة العودة إلى فلسطين
وجه الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد التحية إلى الشهداء والمصابين في مسيرة العودة إلى فلسطين المحتلة التي انطلقت من غزة في ذكرى يوم الأرض، كما وجه التحية إلى الشهداء والمصابين والأسرى في انتفاضة القدس والضفة، مؤكداً أن ذكرى يوم الأرض ستبقى محركاً للكفاح والمقاومة حتى تحرير أرض فلسطين المغتصبة.
وقال سعد في تصريح أدلى به اليوم:
مرة جديدة يثبت الشعب الفلسطيني أنه شعب عظيم، لا يمل ولا يكل من الكفاح من أجل استعادة حقه المشروع في وطنه، ولا يبخل بتقديم التضحيات الجسام في سبيل إنجاز تحرير فلسطين. وذلك على الرغم من كل الظروف والأوضاع الصعبة؛ من الهمجية الصهيونية، مروراً بتواطؤ النظام العربي الرسمي، وصولاً إلى "صفقة القرن" التصفوية التي تروج لها أميركا بالتعاون مع بعض العرب.
ونوّه سعد بالتكامل بين العمل المقاوم والنضال الشعبي الذي تجلى في غزة والقدس والضفة، مشيداً بالوحدة الوطنية الفلسطينية على الصعيد الشعبي، وداعياً إلى الوحدة بين الفصائل على قاعدة المقاومة والانتفاضة الشعبية.
ودعا سعد إلى توفير الظروف الإنسانية والاجتماعية الملائمة للإخوة الفلسطينيين في لبنان بما يمكنهم من القيام بدورهم في النضال من أجل العودة إلى فلسطين

Developed By Hassan Dbouk