الإفتتاحية
تصريحات ومقابلات
ثقافة وفنون
مجتمع

الاثنين، 9 أبريل 2018

نائب الامين العام لجبهة التحرير الفلسطينية ناظم اليوسف يؤكد على اهمية النشاطات بيوم الارض


نائب الامين العام لجبهة التحرير الفلسطينية ناظم اليوسف يؤكد على اهمية النشاطات بيوم الارض
أكد نائب الامين العام لجبهة التحرير الفلسطينية ناظم اليوسف، أن شعبنا الفلسطيني من خلال إحياءه يوم الأرض يؤكد على التمسك بكل بقعة من ارض فلسطين.
واضاف اليوسف في حديث صحفي،  في مثل هذا اليوم سقط العديد من الشهداء الذين أرادوا ان يوجهوا رسالة للعالم بأن هذه الأرض هي ارض الشعب الفلسطيني، وأنه لا يمكن للغزاة الصهاينة أن يتمكنوا من استمرار احتلالها، ومنذ ذلك التاريخ يحتفل الشعب على أرض فلسطين في الضفة والقطاع والقدس وفلسطين التاريخية وفي مواقع اللجوء والشتات في يوم الارض، والذي يؤكد وجهة أهداف شعبنا ووحدة مصيره في كل مكان، ووحدة الارض الفلسطينية.
وشدد اليوسف على أهمية عقد المجلس الوطني الفلسطيني في هذه المرحلة الدقيقة وتعزيز الوحدة الوطنية الفلسطينية وإنهاء الانقسام، مشيراً إلى أنه لا يمكن أن تتحقق أهدافنا في الحرية والاستقلال بدون تحقيق الوحدة الوطنية الفلسطينية، ضمن اطار منظمة التحرير الفلسطينية ، داعياً جماهير شعبنا الى المشاركة في مسيرات العودة واحياء يوم الارض في كل مكان لتوجيه رسالة واضحة للعالم بان الشعب الفلسطيني يرفض صفقة القرن ويتمسك بحقوقه الوطنية المشروعة في الحرية والاستقلال والعودة.
 وقال اليوسف ليس أمام شعبنا من طريق إلا استمرار الصمود والمقاومة، موجهاً التحية لأهلنا في قطاع غزة والضفة والقدس، والاراضي المحتلة عام 48، وفي مواقع واللجوء والشتات، ، لافتا  إن مسيرة الكفاح مستمرة وأننا سنبقى أوفياء لدماء الشهداء حتى يرتفع علم فلسطين فوق القدس عاصمتنا الأبدية.
ولفت اليوسف الى اهمية الدور التي تقوم به القوى الشعبية والعربية والعالمية لتأكيد وحدة الارض الفلسطينية والتضامن والوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني في استمرار كفاحه من أجل تحرير وطنه. «

Developed By Hassan Dbouk