الإفتتاحية
تصريحات ومقابلات
ثقافة وفنون
مجتمع

الاثنين، 9 أبريل 2018

وفد فلسطيني زار العميد توفيق عبدالله أمين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير مطمئنا عن صحته ،ويلتقي فعاليات ومختار البرغلية



وفد فلسطيني زار العميد توفيق عبدالله أمين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير
مطمئنا عن صحته ،ويلتقي فعاليات ومختار البرغلية
قام وفد فلسطيني ضم عضو المكتب السياسي لجبهة التحرير الفلسطينية عباس الجمعة ومسؤول الملف التربوي للجان الشعبية في منطقة صور محمد ابو رشيد والناشط الاجتماعي ياسر ابو شهاب بزيارة العميد توفيق عبدالله أمين سر منطقة صور لحركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صور مطمئنا عن سلامته بعد العملية الجراحية التي اجراها .
كما قام الوفد يزور الاستاذ محمود شحادة في منزله في بلدة البرغلية حيث حضر اللقاء أمين سر شعبة حركة فتح في القاسمية الأستاذ عمر العلي وعضو قيادة جبهة التحرير العربية الأستاذ أبو مازن وبحث المجتمعون في التطورات السياسية الراهنة وخاصة ما تتعرض له القضية الفلسطينية ، مشيدين بمسيرة العودة الكبرى وانتفاضة الشعب الفلسطيني المتواصلة .. متوجهين بالتحية إلى الشهداء .. مؤكدين على الوحدة الوطنية ضمن إطار منظمة التحرير الفلسطينية .. وتعزيز وتطوير العلاقات اللبنانية الفلسطينية.
كما زار الوفد مختار البرغلية الأستاذ ناصر المولى في منزله وثمن الوفد دور المختار المولى بدعم القضية الفلسطينية وبحث المجتمعون في التطورات الراهنة وما تتعرض له القضية الفلسطينية .. وأشاد المجتمعون بمواقف لبنان الرسمي والشعبي ومقاومته بدعم صمود الشعب الفلسطيني.


Developed By Hassan Dbouk