الإفتتاحية
تصريحات ومقابلات
ثقافة وفنون
مجتمع

الأربعاء، 17 يناير 2018

جبهة التحريرالفلسطينية : عملية نابلس تبرهن أن انتفاضة شعبنا متواصلة



جبهة التحريرالفلسطينية : عملية نابلس تبرهن أن انتفاضة شعبنا متواصلة
باركت جبهة التحرير الفلسطينية لجماهير شعبنا عملية جنوب نابلس البطولية والتي أدت لمقتل مستوطن صهيوني ، حيث اتت في إطار الرد الشعبي على جرائم الاحتلال وسوائب المستوطنين بحق أهلنا ومقدساتنا في القدس والوطن المحتل.
وأكد عضو المكتب السياسي لجبهة التحرير الفلسطينية عباس الجمعة في حديث صحفي ،  أن هذه العملية تبرهن من جديد على أن انتفاضة الشعب الفلسطيني متواصلة، وتزداد توهجاً واشتعالاً ونوعية يوماً بعد يوم في الرد على قرار ترامب وقرارات وقوانين الاحتلال.
وطالب الجمعة الجميع بضرورة تعزيز صمود شعبنا وتطوير الانتفاضة الشعبية والمقاومة الوطنية بمواجهة الاحتلال وجرائمه، معبران ان هذه العملية تشكل صفعة في وجه الاحتلال.
وحيا الجمعة ابطال عملية جنوب نابلس، مؤكدا على مواصلة الحراك والضغط على الاحتلال في كل الأراضي الفلسطينية حتى يسقط قرار ترامب، وحتى  يدحر شعبنا هذا الاحتلال عن ارضه ومقدساته
ورأى الجمعة أن  هذه العملية تأكيدا أن بوصلة شعبنا الفلسطيني ، وخياره الكفاحي مهما بلغت التضحيات،  وإن كل مخططات النيل من مقاومته وإرادته وكي وعيه ستبوء بالفشل ولن يكتب لها النجاح.
ودعا الجمعة الى وقف كل الرهانات عن العودة الى المفاوضات، بعد أن اثبتت فشلها ، وفتح مرحلة جديدة عنوانها الوحدة الوطنية والانتفاضة والمقاومة ونقل ملف القضية الفلسطينية الى الامم المتحدة من اجل عقد مؤتمر دولي لتنفيذ قرارات الشرعية الدولية .

وشدد الجمعة على اعادة القضية الفلسطينية الى موقعها القومي، وابقاء القضية الفلسطينية لدى الجماهير العربية هي البوصلة ، داعيا الاحزاب والقوى العربية لتشكيل جبهة مقاومة عربية شاملة لدعم صمود الشعب الفلسطيني ومواجهة سياسة التطبيع مع العدو الصهيوني ومواجهة المشروع الأمريكي الصهيوني.

Developed By Hassan Dbouk