الإفتتاحية
تصريحات ومقابلات
ثقافة وفنون
مجتمع

الثلاثاء، 26 ديسمبر 2017

جبهة التحرير الفلسطينية تعزي بالدكتورة سامية كامل قسطندي "ام خالد "




جبهة التحرير الفلسطينية تعزي بالدكتورة سامية كامل قسطندي "ام خالد "
قام وفد كبير من جبهة التحرير الفلسطينية برئاسة عضو المكتب السياسي عباس الجمعة  بزيارة منزل الراحلة الدكتورة سامية كامل قسطندي "ام خالد " زوجة الشهيد محمد عباس "ابو العباس " الامين العام لجبهة التحرير الفلسطينية، لتقديم واجب العزاء برحيلها، وكان في استقبال الوفد ابن الراحلة الدكتور عمر عباس وعائلتها.
واكد الجمعة على الوفاء للاهداف والقيم النبيلة التي ناضلت من اجلها الدكتورة سامية وافنت في سبيلها عمرها ، حيث تركت ارثا طيبا لا ينضب من الوفاء للارض والانسان والانغماس بهموم المراة والنضال من اجل حريتها ومساواتها مع اخيها الرجل وحرية الشعب الفلسطيني والنضال الحازم بلا هوادة من اجله.
واضاف الجمعة ان الدكتورة سامية نجمة في سماء الكفاح ، زيتونة في ارض العطاء ربت ابنائها في ميادين العلم والنضال والحياة، حيث وجدوا في سجاياها واخلاصها وصلابتها وثباتها زادا وزوادة لصبرهم ولصمودهم وكبريائهم واصرارهم على حمل رسالة والدهم الشهيد القائد الرمز ابو العباس الامين العام لجبهة التحرير الفلسطينية.
وشدد الجمعة في هذه اللحظات على الدور العظيم لرفيقة وزوجة الرفيق الشهيد ابو العباس ، مؤكدا اننا لا نجد من عزاء سوى في العائلة الكريمة السائرة على درب النضال والشرف والكرامة والحرية ، وستبقى رسالة الدكتورة سامية المثل والقدوة على مواصلة النضال حتى تحقيق الاهداف التي ناضل شعبنا برجاله ونسائه من اجلها .

وقد شكر اشقائها وولدها الكتور عمر الجبهة على هذا الوفاء لوالدتهم .

Developed By Hassan Dbouk