الإفتتاحية
تصريحات ومقابلات
ثقافة وفنون
مجتمع

الأحد، 1 أكتوبر 2017

جبهة التحرير الفلسطينية تشيد بعملية القدس وتعتبرها رد طبيعي على جرائم الاحتلال ومستوطنيه



جبهة التحرير الفلسطينية تشيد بعملية القدس وتعتبرها رد طبيعي على جرائم الاحتلال ومستوطنيه
أشاد عضو المكتب السياسي لجبهة التحرير الفلسطينية ابو صالح هشام  بالعملية البطولية قرب جدار مستوطنة (هار ادار) قرب بلدة قطنة شمال غرب القدس، مؤكدا بأن شعبنا مصمم على التصدي للاحتلال والرد على جرائمه واستهدافه لمدينة القدس.
وأضاف هشام أن عملية القدس قرب جدار مستوطنة (هار ادار) التي نفذها البطل الشهيد نمر محمود أحمد الجمل ابن قرية بيت سوريك قضاء القدس المحتلة، تقول للعالم بأن لا أمن ولا أمان للاحتلال الذي يغتصب الأرض ويدنس المقدسات، وأن عزيمة الشباب الفلسطيني أقوى وأصلب من كل الإجراءات الاسرائيلية وأنها قادرة على مواصلة طريق النضال من اجل تحرير الارض والانسان.
وجدد هشام على ضرورة استثمار المقاومة والانتفاضة الشعبية لأهلنا في مدينة القدس بمواجهة الاحتلال وقطعان مستوطنيه باعتبارها طريق الحرية والعودة والاستقلال.
وقال هشام  ان الشعب الفلسطيني يتعرض الى هجمة صهيونية كبرى في كل المناطق الفلسطينية المحتلة مؤكدا ان هذه الهجمة تستهدف تهويد القدس وتدنيس المسجد الاقصى، واصفا ما يجري في الاراضي الفلسطينية بأنها حرب ابادة وعملية تهجير وتطهير عرقي.
ولفت نحن في جبهة التحرير الفلسطينية نؤكد على خيار المقاومة الوطنية وخيار شعبنا من اجل الدفاع عن نفسه والدفاع عن كرامته حتى انهاء الاحتلال بشكل كامل.

وشدد هشام على ضرورة تعزيز وحدة الموقف الفلسطيني لمواجهة المخاطر التي تتعرض لها القضية الفلسطينية والتمسك بثوابت شعبنا ، مؤكدا ان دماء بطل عملية القدس وكل دماء الشهداء ستنير الدرب على طريق تحقيق اهداف شعبنا في العودة وتقرير المصير واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس .

Developed By Hassan Dbouk