الإفتتاحية
تصريحات ومقابلات
ثقافة وفنون
مجتمع

الأحد، 8 أكتوبر 2017

"نقابة أصحاب وسائقي الباصات" في عين الحلوة يشكرون "جبهة التحرير الفلسطينية"



"نقابة أصحاب وسائقي الباصات" في عين الحلوة يشكرون "جبهة التحرير الفلسطينية"

استقبل عضو المكتب السياسي لـ "جبهة التحرير الفلسطينية" صلاح اليوسف، في مقر الجبهة في منطقة "جبل الحليب" في مخيم عين الحلوة، وفدا من "نقابة أصحاب وسائقي الباصات" في عين الحلوة، جاءه شاكرا جهوده التي بذلها مع القوى السياسية من اجل معالجة قضية السماح بدخول وخروج الباصات التي تقل الطلاب من وإلى المخيم على حواجز الجيش اللبناني بدون تصاريح مسبقة.
ورحب اليوسف بالوفد، مؤكدا ان "الجبهة" لا تذخر جهدا مع باقي القوى السياسية الوطنية والاسلامية من أجل تخفيف معناة ابناء المخيم وتحقيق كل ما من شأنه تسهيل حياتهم وتنقلاتهم في ظل الظروف الصعبة التي يعاني منها أبناء شعبنا في المخيمات.
واوضح ان اللقاءات اللبنانية والفلسطينية التي عقدت في الايام الماضية، اكدت الحرص على حفظ الامن والاستقرار في المخيم والجوار اللبناني وفق تنسيق وتعاون مستمرين، ومنع اي خلل بهما مع مراعاة الجوانب الانسانية والاجتماعية لابناء المخيم.

وكان اليوسف قد تابع مع النائب بهية الحريري وعدد من المسؤولين الفلسطينيين معالجة هذا الموضوع بعدما طلب الجيش اللبناني من اصحاب الباصات الحصول على تصاريح مسبقة، وقد جرت إتصالات عدة مع مدير فرع مخابرات الجيش اللبناني في الجنوب العميد فوزي حمادي لمعالجة الموضوع حيث كان هناك تجاوب سريع أفضى إلى حل المشكلة.

Developed By Hassan Dbouk