الإفتتاحية
تصريحات ومقابلات
ثقافة وفنون
مجتمع

الجمعة، 22 سبتمبر 2017

جبهة التحرير الفلسطينية تلتقي المفتي عبدالله وتهنئ عضو قيادة حركة امل صدر داوود وشعيتلي واسماعيل




جبهة التحرير الفلسطينية
تلتقي المفتي عبدالله وتهنئ عضو قيادة حركة امل صدر داوود وشعيتلي واسماعيل
إستقبل مفتي صور وجبل عامل القاضي الشيخ حسن عبد الله في دار الافتاء الجعفري في صور، إدارة منبر الإمام الصدر الثقافي ووفدا من جبهة التحرير الفلسطينية برئاسة عضو المكتب السياسي عباس الجمعة وعضوية اعضاء قيادة الجبهة ابو جهاد علي وابو زاهر ، بحضور الحاج مصطفى شعيتلي ، حيث نقل الوفد تحيات وتهنئة قيادة الجبهة لسماحته بعد ادائه مناسك الحج ، وبحث في التطورات الفلسطينية والعربية، ونوه المجتمعون ب "صمود الشعب الفلسطيني".
وشدد المفتي عبدالله على اهمية المصالحة الفلسطينية التي من شأنها تعزيز الموقف الفلسطيني في حركة الصراع مع الكيان الصهيوني الغاصب وتعطي اطمئنان أمني الى المخيمات في لبنان وغير لبنان للقدرة على اجتثاث الإرهاب.
اما الجمعة فوضع المفتي عبدالله بأجواء المصالحة الفلسطينية التي من شأنها تعزيز الموقف الفلسطيني في مواحعى الاحتلال ، مؤكدا على توطيد أواصر العلاقات اللبنانية الفلسطينية ،وقد قدم وفد الجبهة درع تهنئة لسماحته بمناسبة اداء فريضة الحج.
كما زار وفد الجبهة عضو قيادة اقليم جبل عامل ومسؤول العلاقات الفسطينية اللبنانية لحركة امل المهندس الحاج صدر الدين داوود في منزله في بلدة بدياس. و قدم الوفد التهنئة للحاج داوود بمناسبة عودته من اداء فريضة الحاج ، متمنيا له حجا مبرورا و سعيا مشكورا ، مقدما  درع الجبهة.
وبحث الطرفان التطورات السياسية التي تشهدها المنطقة ، واشادوا بالانجازات التي يحققها محور المقاومة في ميادين الهجمة الاستعمارية الصهيونية الارهابية التي تتعرض لها المنطقة.
ولفت المجتمعون الى الجهود المبذولة لانجاز المصالحة الفلسطينية ،مؤكدين على اهمية انهاء الانقسام و تحقيق الوحدة الوطنية باعتبارها السلاح الامضى في مواجهة  العدو الصهيوني .
وأكد المجتمعون على تعزيز العلاقات اللبنانية الفلسطينية وتدعيم الأمن والإستقرار داخل المخيمات، بما يخدم المصلحة الوطنية للشعبين الشقيقين.

وزار الوفد مقر اقليم جبل عامل مقدما التهنئة للمسؤول التنظيمي في الاقليم الحاج علي اسماعيل كما زار الوفد الحاج مصطفى شعيتلي في دارته ببلدة البرج الشمالي  مهنئا بسلامته بعد ادائه مناسك الحاج وقد حضر اللقاء عضو قيادة حركة امل الاستاذ عباس عيسى، وبحث المجتمون التطورات الراهنة ، واشادوا بكلمة الرئيس محمود عباس أمام الدورة الثانية والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة، قد طرح بوضوح الموقف من ممارسات الكيان الصهيوني بحق  الشعب الفلسطيني وحقوقه الوطنية.



Developed By Hassan Dbouk