الإفتتاحية
تصريحات ومقابلات
ثقافة وفنون
مجتمع

السبت، 1 يوليو 2017

جبهة التحرير الفلسطينية تنظم سلسلة نشاطات بعيد الفطر السعيد




جبهة التحرير الفلسطينية تنظم سلسلة نشاطات بعيد الفطر السعيد
نظمت جبهة التحرير الفلسطينية عدة نشاطات في قطاع غزة بمناسبة عيد الفطر السعيد ، حيث قام وفد قيادي برئاسة عضو المكتب السياسي للجبهة عدنان غريب " ابو الدباح " بوضع اكليل من الزهور على اضرحة شهداء الجبهة وفي مقدمتهم الشهيد الامين العام عمر شبلي " ابو احمد حلب " وشهداء الجبهة والثورة الفلسطينية، كما وار اسر الشهداء والتقى قيادات العمل الوطني الفلسطيني .
وألقى ابو الدباح  كلمة، أكد فيها أن الجبهة استغلت مناسبة عيد الفطر السعيد ، لتؤكد على موقفها الثابت بمساندتنا ودعمنا لمطالب أسر شهداء في نيل حقوقهم العادلة والتي لا تقبل المساومة أو التأخير أو المماطلة، وهي صرف مخصصاتهم أسوة بباقي أسر الشهداء، وتوفير حياة كريمة لهم ولتعزيز صمودهم.
وجدد ابو الدباح موقف الجبهة الداعم والمساند بالكامل لمطالب أهالي الشهداء والاسرى بصرف مخصصاتهم المالية، مؤكداً أن الجبهة ستواصل بذل كل الجهود الممكنة من أجل تحقيق مطالبهم.
وأكد على ضرورة إقرار القوانين والإجراءات التي تضمن وتصون حقوق الشهداء والجرحى والأسرى، والتي تعزز من صمودهم في ظل الظروف الحياتية الصعبة التي يكابدها أبناء شعبنا، مشيراً أن حل مشكلة أسر الشهداء بصرف مخصصاتهم لا يجب أن تكون نهاية المطاف، بل يجب أن يتبعها جملة من الحقوق الاقتصادية والاجتماعية والتعليمية لضمان حياة كريمة لهم تليق بأسر الشهداء، مشددا على ضرورة أن يكون الجميع بمستوى تضحيات الشهداء واسرى الحرية، وهذا يستوجب الوقوف والتكاثف مع أسر الشهداء واسر الاسرى الابطال في نضالهم.

واستبقل ابو الدباح وقيادة الجبهة وفدا من حزب الشعب وجبهة النضال مهنئا بعيد الفطر السعيد وتنازل البحث اخر التطورات السياسية الراهنة على المستوى الفلسطيني والعربي  ،متمنين في ختام اللقاء أن يأتي العيد القادم والشعب الفلسطيني حقق امانيه في التحرير والحرية والاستقلال والعودة  .

Developed By Hassan Dbouk