الإفتتاحية
تصريحات ومقابلات
ثقافة وفنون
مجتمع

السبت، 10 يونيو 2017

جبهة التحرير الفلسطينية تؤكد على نهج شعبنا المتمسك بالثوابت الوطنية



جبهة التحرير الفلسطينية تؤكد على نهج شعبنا المتمسك بالثوابت الوطنية
اكد عضو المكتب السياسي لجبهة التحرير الفلسطينية ومسؤولها في  قطاع غزة عدنان غريب " ابو الدباح " ، على مضي شعبنا بمواصلة مقاومته الوطنية حتى استعادة حقوقه الوطنية المشروعة .
وقال غريب في تصريحات مختلفة لوسائل الإعلام ان المواجهات على طول الحدود الشرقية لقطاع غزة، واستشهاد الشهيد عائد خميس جمعة واصابة أربعة آخرين بالرصاص الحي خلال المواجهات التي اندلعت شرق جباليا شمال قطاع غزة، كما اصابت عدد من المواطنين خلال المواجهات التي اندلعت شرق البريج، هو تأكيد على نهج شعبنا المتمسك بالثوابت الوطنية، والداعي لاستمرار المقاومة وتصعيد الانتفاضة، وذلك من خلال المشاركة الشعبية الواسعة في فعالياتها والاشتباك المفتوح مع الاحتلال على امتداد الأراضي المحتلة، تأكيداً على وحدة شعبنا.
ورأى غريب ان الحدود الوهمية لا تستطيع أن تمنع شعبنا في القطاع من الانخراط في مواصلة النضال ودعم وإسناد شعبنا في الضفة والقدس، مشيراً أن القطاع لا يمكن أن يكون بعيداً عن ما يحدث من مقاومة شعبية في الضفة والقدس .

ولفت غريب ان المشاركة كل يوم جمعة في المسيرات هو واجب وطني، ووفاء لدماء الشهداء، وأن الاشتباك مع الاحتلال في مواقع التماس هو فخر لنا جميعاً، داعيا الى انهاء الانقسام الكارثي وتعزيز الوحدة الوطنية، فالوطن لا يتجزأ، والاحتلال ما زال جاثماً على صدرنا، ومن الطبيعي أن نبقى يدا واحدة في مواجهة  الاحتلال.

Developed By Hassan Dbouk