الإفتتاحية
تصريحات ومقابلات
ثقافة وفنون
مجتمع

الأحد، 21 مايو 2017

جبهة التحرير الفلسطينية قدمت واجب العزاء لعائلة آل سعيد في صور



جبهة التحرير الفلسطينية قدمت واجب العزاء لعائلة آل سعيد في صور
قام وفد من جبهة التحرير الفلسطينية  برئاسة عضو المكتب السياسي عباس الجمعة  بتقديم واجب العزاء باسم الجبهة وقيادتها في مدينة صور لأل سعيد و للاخ الدكتور عماد سعيد رئيس مجموعة هلا صورالثقافية الاجتماعية الاعلامية ومستشار رئيس المجلس الوطني للاعلام في لبنان وذلك بوفاة والده المرحوم الحاج ابو عدنان سعيد عميد عائلة آل سعيد في لبنان وذلك في دارته، حيث اكد الجمعة على مناقب الراحل ابو عدنان الرجل المتواضع والمخلص والمحب لأسرته.
ولفت الجمعة الى اهمية العلاقات اللبنانية الفلسطينية  وما قدمه الشعب اللبناني في سبيل القضية الفلسطينية ، مشيرا ان تسلم الرئيس نبيه بري مفتاح القدس يشكل نموذجا لهذه العلاقات التي تعمدت في الدفاع عن لبنان وفلسطين  بمواجهة العدو الصهيوني ، وخاصة اننا اليوم نرى دول عربية تطبع علاقاتها مع الكيان الصهيوني على حساب القضية الفلسطينية ، بينما تقف مصر لتدعو الى استعادة دور سوريا ودعم حقوق الشعب الفلسطيني ،
وشدد الجمعة في حديثه على وحدة الموقف الفلسطيني من قضية الاسرى ، داعيا الى  أوسع حالة دعم وإسناد لأسرى البواسل في سجون الاحتلال الذين يقودون معركة الحرية والكرامة، رفضاً لممارسات مصلحة السجون بحقهم، ومن أجل تحسين ظروف اعتقالهم.
وأشاد الجمعة بالحركة الوطنية الأسيرة وهي تخوض هذه المعركة، مشيرا ان الإجراءات المتصاعدة من قبل مصلحة السجون الصهيونية بحق الأسرى خاصة المضربين عن الطعام، والقيام بحملة تنقلات واسعة في صفوفهم، وعزل قيادة الإضراب ستتحطم أمام صخرة صمود الأسرى وإصرارهم على استمرار الإضراب حتى تحقيق مطالبهم العادلة.
واكد الجمعة ان الشعب الفلسطيني اليوم يقف  مدافعا عن ارضه وحقوقه من خلال انتفاضة شابات وشباب فلسطين الذين يرسمون خارطة الوطن بدمهم ، ومن خلال تمسكه بخيار الوحدة االانتفاضة والمقاومة .
كما عزى وفد من مكتب المرأة لجبهة التحرير الفلسطينية بالفقيد الراحل.
وقدم التعازي عضو قيادة اقليم الخارج بحركة امل الاستاذ عباس عيسى وأشاد عيسى بالمزايا الطيبة التي تحلى بها الفقيد الراحل والسيرة الحسنة خاصة وانه من أكبر المعمرين في مدينة صور.

بدوره شكر الدكتور وفد الجبهة وعيسى على هذه المواساة متمنيا للشعب الفلسطيني تعزيز وحدته والاستمرار في المقاومة حتى تحرير كامل التراب الفلسطيني.

Developed By Hassan Dbouk