الإفتتاحية
تصريحات ومقابلات
ثقافة وفنون
مجتمع

الأربعاء، 1 مارس 2017

محمد السودي عضو المكتب السياسي لجبهة التحرير الفلسطينية نضال شعبنا سيتواصل بمواجهة الاحتلال والاستيطان



محمد السودي عضو المكتب السياسي لجبهة التحرير الفلسطينية
نضال شعبنا سيتواصل بمواجهة الاحتلال والاستيطان
اكد محمد السودي عضو المكتب السياسي لجبهة التحرير الفلسطينية أن انتفاضة القدس والمقاومة الشعبية ستتواصل على طريق تحقيق اهداف شعبنا .
وقال السودي إن نضال شعبنا سيتواصل بمواجهة الاحتلال والاستيطان ، لافتا ان المقاومة والانتفاضة وحدت الشعب الفلسطيني، لأن مصير شعبنا واحد في الضفة والقدس وغزة والداخل والشتات، مطالباً الفصائل والقوى الوطنية الفلسطينية احتضان هذه الانتفاضة، ورعايتها لضمان ديمومتها واستمرارها.
واضاف أن الشعب الفلسطيني وقيادته يرفضون المحاولات الأمريكية ، مطالباً بالتصدي وعدم الخضوع لها بأي حال من الأحوال، معتبرا ذلك محاولات للالتفاف على الانتفاضة واستمرار الضغوط على الجانب الفلسطيني.
ولفت الى اهمية تجسيد قرارات المركزي ، مشدداً على ضرورة العمل الجاد لإنهاء الانقسام واستعادة الوحدة الوطنية والاتفاق على رؤية وإستراتيجية وطنية موحدة،  تستند لكافة اشكال النضال في مواجهة الاحتلال.
وثَمَّن أي موقف عربي يساهم في توحيد الصف الفلسطيني الداخلي، الا أن هذا يبقى بالأساس شأناً فلسطينياً، ويجب أن نبدأ فلسطينياً بتوحيد الصفوف، ضمن اطار منظمة التحرير الفلسطينية والذهاب لعقد المجلس الوطني، واجراء انتخابات لجنة تنفيذية للمنظمة، والعمل على تطوير وتفعيل مؤسسات المنظمة.
وشدد السودي على اهمية انهاء الانقسام وتطبيق اتفاقات المصالحة التي أصبحت مطلباً وضرورة وطنية، ويجب ترجمة ذلك من خلالسلوك فعلي على الأرض، من قبل الكل الوطني الفلسطيني،لأنها مصلحة فلسطينية عامة، نحتى نضع حلول للحالة والوضع الراهن.


Developed By Hassan Dbouk