الإفتتاحية
تصريحات ومقابلات
ثقافة وفنون
مجتمع

الأربعاء، 1 مارس 2017

الرئيس يبحث مع أمناء سر فصائل المنظمة أوضاع شعبنا في لبنان ويلتقي جبهة التحرير الفلسطينية





الرئيس يبحث مع أمناء سر فصائل المنظمة أوضاع شعبنا في لبنان
ويلتقي  جبهة التحرير الفلسطينية
بيروت :
- بحث رئيس دولة فلسطين محمود عباس، بمقر اقامته في العاصمة بيروت، مع أمناء سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينية، أوضاع أبناء شعبنا في مخيمات اللاجئين في لبنان.
وأطلع سيادته، أمناء السر، على آخر التطورات الفلسطينية، خاصة الاعتداءات الإسرائيلية اليومية بحق شعبنا وأرضه ومقدساته، ووضعهم في صورة لقاءاته مع كبار المسؤولين والسياسيين اللبنانيين، خاصة القضايا المتعلقة بأبناء شعبنا في لبنان.
وجدد سيادته التأكيد على أن اللاجئين الفلسطينيين على الأرض اللبنانية ما هم إلا ضيوف، مشددا على ضرورة أن يبقى أبناء شعبنا بمنأى عن الدخول في صراعات المنطقة، وأهمية الحفاظ على الأمن والاستقرار في المخيمات.
من جانبهم، أكد أمناء سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينية، تمسكهم بالشرعية الفلسطينية ممثلة بمنظمة التحرير الممثل الشرعي والوحيد لأبناء شعبنا في الوطن والشتات، وشددوا على ضرورة تحقيق المصالحة الوطنية بأسرع وقت ممكن، من أجل توحيد الجهود لمواجهة المخاطر التي تهدد مشروعنا الوطني.
وحضر اللقاء: مفوض العلاقات الوطنية في اللجنة المركزية لحركة فتح عزام الأحمد، ورئيس جهاز المخابرات اللواء ماجد فرج، والمتحدث الرسمي باسم الرئاسة نبيل أبو ردينة، والمستشار الدبلوماسي للرئيس مجدي الخالدي، والمشرف العام على الإعلام الرسمي أحمد عساف، وسفير فلسطين لدى لبنان أشرف دبور، وعضو المجلس الثوري لحركة "فتح"، أمين سر قيادة حركة "فتح" وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان، فتحي أبو العردات.

كما استقبل وفدا من جبهة التحرير الفلسطينية برئاسة نائب الامين العام ناظم اليوسف ، وأطلع سيادته، وفد جبهة التحرير، على آخر التطورات الفلسطينية، خاصة الاعتداءات الإسرائيلية اليومية بحق شعبنا وأرضه ومقدساته.

Developed By Hassan Dbouk