الإفتتاحية
تصريحات ومقابلات
ثقافة وفنون
مجتمع

الأحد، 19 فبراير 2017

"فصائل المنظمة" في لبنان تؤكد تمسكها بالعمل الوطني المشترك

"فصائل المنظمة" في لبنان تؤكد تمسكها بالعمل الوطني المشترك
أكدت فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان، تمسكها بالعمل الوطني الفلسطيني المشترك، على أسس وطنية صحيحة قائمة على الاحترام المتبادل بين مكوناته السياسية.
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدته قيادة فصائل المنظمة في لبنان، اليوم الثلاثاء، في مقر سفارة فلسطين، برئاسة أمين سر حركة "فتح" وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية فتحي أبو العردات، لمتابعة الأوضاع في المخيمات.
وأكد المجتمعون أن منظمة التحرير الفلسطينية ستحافظ على موقعها المتقدم في الدفاع عن القضايا والمصالح الحيوية لشعبنا الفلسطيني في لبنان، وستواصل تحمل المسؤولية الكبرى ولن تدخر أي جهد في سبيل الحفاظ على أمن واستقرار المخيمات الفلسطينية، ولن تتخلى عن دورها في التصدي لكل من تساوره نفسه العبث بأمنها وأمن أهلنا فيها، خاصة مخيم عين الحلوة.
وجددت تأكيدها على أن منظمة التحرير الفلسطينية ستبقى حريصة على أواصر الدم والتاريخ التي تجمع الشعبين الفلسطيني واللبناني.
وشدد المجتمعون على ضرورة رفع مستوى التنسيق مع الجهات الأمنية اللبنانية المختصة لمعالجة مجمل القضايا الأمنية ذات الاهتمام المشترك، وفق ما تقتضيه المصلحة المشتركة للشعبين الفلسطيني واللبناني.


Developed By Hassan Dbouk