الإفتتاحية
تصريحات ومقابلات
ثقافة وفنون
مجتمع

الأحد، 29 يناير 2017

جبهة التحرير الفلسطينية تشيد بصمود مخيم جنين




جبهة التحرير الفلسطينية تشيد بصمود مخيم جنين
حيت جبهة التحرير الفلسطينية شعبنا على صموده ومواجهته قوات الاحتلال في مخيم جنين ، مؤكدة ان شعبنا  شعب التضحية والفداء اكد من خلال مواجهته لقوات الاحتلال  نموذجا نضاليا عصيا على الكسر، ولا يمكن هزيمة روح النضال المنبعثة من أزقة وشوارع المخيم.
ودعت جبهة التحرير في بيان صحفي الى انهاء الانقسام وتعزيز الوحدة الوطنية ودعم صمود شعبنا وانتفاضته البطلة التي تتصدى للمخططات الاحتلال على الأرض التي تحاول عزل المدن والمخيمات والقرى بمزيد من البؤر السرطانية.
ورأت الجبهة أن الاحتلال لا يستهدف مخيم  بعينه بل كل الشعب الفلسطيني، مؤكدة فخرها واعتزازها  بما يقدمه الشباب الفلسطيني في تصديهم المستمر للاحتلال وقطعان مستوطنيه ,
واكدت الجبهة ان تزايد وتيرة الاعتقالات في صفوف شاباتنا وشبابنا في الضفة والقدس ومخيماتها هو محاولة صهيونية فاشلة لإضعاف وتيرة التحركات الشعبية والمواجهات التي يقودها الشباب بمواجهة الاحتلال، فقد أثبتت الأسابيع الأخيرة أن هذه الاعتقالات لم تمنع استمرار الانتفاضة والشباب من التصدي للاحتلال.

ونعت جبهة التحرير الفلسطينية الشهيد الشاب محمد محمود أبو خليفة الذي استشهد خلال المواجهات العنيفة في مخيم جنين ، لافتة أن استهداف الاحتلال الصهيوني المتواصل لمخيماتنا الفلسطينية، خاصة مخيم جنين ، لن يوقف شوكة النضال ولن تثني شعبنا عن مواصلة انتفاضته الباسلة ومقاومته الشعبية والتصدي لجرائم الاحتلال. مؤكدة الوفاء للشهيد وكل الشهداء  بالاستمرار على طريق النضال حتى تحرير الارض والانسان.

Developed By Hassan Dbouk