الإفتتاحية
تصريحات ومقابلات
ثقافة وفنون
مجتمع

الأحد، 29 يناير 2017

جبهة التحرير الفلسطينية في محافظة نابلس تشارك في العديد من الفعاليات الوطنية



جبهة التحرير الفلسطينية في محافظة نابلس تشارك في العديد من الفعاليات الوطنية
أكد مسؤول محافظة نابلس في جبهة التحرير الفلسطينية نظام الشولي بان الجبهة تشارك في كافة الفعاليات الوطنية ضمن المحافظة ، لافتا أن شعبنا الفلسطيني وقواه الحية سيعملون بكل ما يستطيعوا من أجل تحرير الأسرى، وستظل قضيتهم دائمة وحاضرة على رأس جدول أعمال الجبهة.
وحيا الشولي الاسيرات والاسرى البواسل في سجون الاحتلال ، مشيرا ان إرادة شعبنا لا يمكن أن تُهزم مهما بلغ حجم الإرهاب الاسرائيلي، وسيواصل شعبنا الفلسطيني النضال حتى تحرير الارض والانسان. 
وتوجه الشولي بالتحية روح الشهيد القائد حكيم الثورة جورج حبش الذي شكل معلمٌ بارز ومنارة متميّزة مع رفاقه القادة العظام الرئيس الرمز ياسر عرفات، وابو العباس وطلعت يعقوب وابو احمد حلب والشيخ أحمد ياسين وفتحي الشقاقي وأبو علي مصطفى وسمير غوشة وعبد الرحيم احمد وخالد نزال والمطران هيلاريون كبوجي وكل شهداء فلسطين الذين أضاءوا مرحلة طويلة من تاريخنا والنضالي بشكل خاصفي الثورة الفلسطينية المعاصرة، التي بنت حولها هيكلاً شامخاً يلتحق به كل من استنار بفكرهم وتدرّب على أسلوبهم ودرس تجربتهم، حيث يحمل شعبنا رسالتهم  من خلال مسيرة نضالية يواصل فيها درب الكفاح يوماً بعد يوم حتى دحر الاحتلال وتحقيق العودة والحرية والاستقلال.
ودعا الشولي الى انهاء الانقسام وتعزيز الوحدة الوطنية على أرض الوطن وفي كل اماكن اللجوء والشتات ورسم استراتيجة وطنية لمواجهة الاستيطان الذي يستهدف الأرض والانسان. 

 وشدد الشولي على حماية المشروع الوطني وتعزيز دور منظمة التحرير الفلسطينية وتفعيل مؤسساتها ، وتطوير المقاومة الشعبية والانتفاضة ، فارادة  شعبنا الحياة قاجرة على الاستمرار بالنضال حتى تحقيق أهداف شعبنا في العودة وتقرير المصير واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس.

Developed By Hassan Dbouk