الإفتتاحية
تصريحات ومقابلات
ثقافة وفنون
مجتمع

الأحد، 11 ديسمبر 2016

وفد من جبهة التحرير الفلسطينية في قطاع غزة يزور اللجنة الشعبية في مخيم البريج

وفد من جبهة التحرير الفلسطينية في قطاع غزة يزور اللجنة الشعبية في مخيم البريج
قام الرفيق محمد أبو خضرة نائب مسؤول اللجنة التنظيمية لجبهة التحرير الفلسطينية في قطاع غزة والرفيق ميسرة الجديلي أمين سر الجبهة في المنطقة الوسطى بزيارة مقر اللجنة الشعبية للاجئين في مخيم البريج ، حيث التقى بالأخ محمود النمروطي أبو المجد بصفته الاعتبارية وبحثوا بعض القضايا الخاصة بعمل اللجنة وسبل التعاون المشترك بين الجبهة واللجنة الشعبية لخدمة أبناء شعبنا الفلسطيني في المنطقة الوسطى.
وشكر  أبو المجد وفد الجبهة هذه الزيارة , لافتا الى الجهد المبذول آنذاك من قبل اللجنة الشعبية للاجئين في مخيم البريج اتجاه اللاجئين.
من جانبه ثمن محمد أبو خضرة دور اللجنة الشعبية ، مؤكدا
 أن اللاجئون هم عنوان القضية الفلسطينية ، ومركز الصراع العربي الإسرائيلي، مضيفاً: مازالت قضيتنا تحمل عناوين وخطوط حمراء لا يمكن تجاوزها.
وقالابو خضرة، يجب البحث عن حلول لحل  قضية اللاجئين في الداخل و الشتات، مبيناً أن القرار الأممي 194 يضفي شرعية على عودة اللاجئين إلى ديارهم التي هجروا منها تحت تهديد السلاح، معرباً عن أمله في تطبيق هذا القرار على أرض الواقع.
ودعا ابو خضرة دائرة شئون اللاجئين في منظمة التحرير الفلسطينية إلى المزيد من الحراك لتفعيل وتدويل قضية اللاجئين ، وفق قرارات الشرعية الدولية.

Developed By Hassan Dbouk