الإفتتاحية
تصريحات ومقابلات
ثقافة وفنون
مجتمع

الأحد، 11 ديسمبر 2016

جبهة التحرير الفلسطينية تندد بالعدوان الاسرائيلي على دمشق



جبهة التحرير الفلسطينية تندد بالعدوان الاسرائيلي على دمشق
نددت جبهة التحرير الفلسطينية بسلسلة الاعتداءات الاسرائيلية على سوريا وكان آخرها العدوان السافر على مطار المزة العسكري فجر هذا اليوم.
واعتبر تيسير ابوبكر عضو المكتب السياسي للجبهة في تصريح صحفي ، ان هذا العدوان يأتي متناغما مع سلسلة الاعتداءات الصاروخية من قبل المسلحين على مدينة دمشق و التي اودت بحياة العشرات من المدنيين الأبرياء، في الوقت الذي حقق فيه الجيش العربي السوري انتصارات ساحقة في مدينة حلب الشهباء على المجموعات المسلحة والتكفيرية و خاصة ما كان يعرف بجبهة النصرة.
 واكد ابوبكر ان الهدف من هذا العدوان السافر،هو اعاقة الجيش العربي السوري عن تحقيق اهدافه في اعادة الأمن و الاستقرار على كامل التراب السوري،و ابقاء نار الحرب مستعرة في هذا البلد العربي الأبي،امعانا من الكيان الصهيوني في التدخل السافر بالأزمة السورية و دعمها لقوى الارهاب و التكفير و اشغال سوريا عن دورها القومي في الصراع العربي الاسرائيلي و مواصلة اسرائيل الاستفراد بالشعب الفلسطيني من عدوان و احتلال و استيطان و قضم للأرض الفلسطينية.
و اعرب تيسير ابوبكر عن ثقة جبهة التحرير بقدرة الجيش العربي السوري على التصدي لكافة اشكال العدوان على سوريا من عدوان صهيوني وارهاب تكفيري مدعوم من امريكا و اسرائيل،و اكد وقوف الجبهة الى جانب سوريا و شعبها في مواجهة هذا العدوان .

وطالب ابوبكر القوى والاحزاب العربية بالوقوف مع سوريا و ادانة هذا العدوان،و التضامن معها في هذه المحنة،آملا ان تنتصر سوريا وتضمد جراحها لتبقى سوريا شوكة في حلق الامبريالية و الصهيونية وقوى الارهاب و الظلام.

Developed By Hassan Dbouk