الإفتتاحية
تصريحات ومقابلات
ثقافة وفنون
مجتمع

الاثنين، 21 نوفمبر 2016

هل هو هروب ؟ أم عيوب ؟ أاستسلام !!!!!!



هل هو هروب ؟ أم عيوب ؟ أاستسلام !!!!!!
بقلم / حليمة الاشقر
دبوسي اليوم يختلف عن باقي الدبابيس لكنه مليئ باللوم والعتب ومتل ما قال المثل العربي ..العتب على قد المحبه ...... صباح الخير الى كل اصدقائي وصديقاتي في كل مكان من هذا الوطن الجميل ووطني الشتات الأجمل ..صباح الخير ايضا لكل من يقرأ كلامي وينقله الى ذوي الشأن ..
لا حظوا اين الخلل ...أين الهدف ...لشبابنا وايضا شريحه معينه من شاباتنا في هذه المحافظات المستهدفه من قبل الاحتلال المدمر
محافظة القدس عاصمة دولة فلسطين والدول العربيه ومحافظة قلقيليه خط التماس وووو غزه الصامده الابيه ...تخطيط احتلالي بغيض
تُدخل المخدرات وتنشرها استيراد وتصدير ....هل هذا يعقل لتدمير عقل شبابنا وتحطيم البنيه الاقتصاديه الى اُسرنا وافراد اُسرنا ومحافظاتنا ...
لماذا يا ساده ؟لماذا شبابنا لا تفكر ان المخدرات اكثر ضررا من اسلحة الدمار الشامل ونضخها بانفسنا بين صفوف شعوبنا لكن اسلحة الدمار الشامل تضخ بين الشعوب المحاربه بعضها لبعض واذا كانت عيوب فنحن شعب الجبارين لا يحق لنا ان نعالج الغلط بالغط .واذا كان استسلام ايضا لا يحق لنا ان نستسلم الى هذا التخطيط الاحتلالي وافكاره المدمره ...رجاءاَ افيقوا يا شباب المستقبل ...
واذا سألنا سؤال على من تقع هذه المسؤليه ؟
انا في نظري تقع هذه المسؤليه على الاسره
لأن الأسره هي النظام الداخلي والاحتلال هو النظام الخارجي ....
وفي نهاية كلامي اود ان اذكر لكم مخاطر المخدرات ولو لمحه بسيطه لأن مخاطره كثيره جدا ...المخدرات تؤثر على كافة أجهزة الجسم ويختلف تأثيرها باختلاف انواعها وكمياتها واعتياد الجسم عليها وفي جميع الاحوال تؤدي الى اضطرابات في عملها والجهاز الذي يتأثر اولاَ كونه هدفاَ للمخدرات وبتأثيره يتم التأثيرعلى كافة الاعضاء الأخرى فهو المحرك والمدير للجسم وهذه قائمه بسيطه بما يقوم به بعض انواع المخدرات على اهم أجزاء الجهاز العصبي ...تأثير المخدرات على الجهاز العصبي ...اضطراب وظائف المخ .وذالك من خلال تثبيط عمل بعض العصبونات المخيه مثل المخدرات من نوع ..الباربيتيورات بتنبيه وزيادة نشاط العصبونات المخيه مثل الكوكائين ايضاَ والا مفيتاينات قد تؤدي المخدرات الى الوفاه احيانا في وقت مبكر ....
الموضوع طويل اصدقائي ولا نقدر ان نوصل الفكره في دبوس واحدا ....
اتمنى للجميع السلامه واليقظه ....

واتمنى لكم اصدقائي يوما ممتعا ...ولك ...ولها ...ولكم جميعا ....اطيب التمنيات واجمل التحيات ..

Developed By Hassan Dbouk