الإفتتاحية
تصريحات ومقابلات
ثقافة وفنون
مجتمع

الأحد، 27 نوفمبر 2016

الزعبي: تفعيل العمل الجبهوي وتوسيع قواعده وتطوير أساليب عمله



الزعبي: تفعيل العمل الجبهوي وتوسيع قواعده وتطوير أساليب عمله

أكد نائب رئيس الجبهة الوطنية التقدمية السيد عمران الزعبي خلال ترؤسه اجتماع فروع الجبهة الوطنية التقدمية في المحافظات الجنوبية أهمية توسيع قاعدة العمل الجبهوي وتنشيط أحزاب الجبهة وتطوير أساليب عملها، والاهتمام بالثقافة الجبهوية وتعزيز ثقافة المواطنة، وضرورة التنسيق المستمر بين أحزاب الجبهة واللجان الجبهوية في محاربة الفساد وتشديد الرقابة والمحاسبة في الإدارات والمؤسسات.
ولفت السيد الزعبي إلى أن الجبهة تجربة رائدة للتعددية السياسية الديمقراطية، وهي نموذج فريد للوحدة الوطنية التي تجمع سائر فئات الشعب وأحزابه التقدمية وجماهيره، مشيراً إلى أن قوة كل حزب من أحزاب الجبهة هي قوة للجبهة وبالتالي قوة للوطن، داعياً إلى ترسيخ الحوار والتفاعل والمسؤولية الوطنية في علاقات الأحزاب الجبهوية بعضها ببعض، وفي علاقاتها مع جماهير الشعب. ودعا السيد نائب رئيس الجبهة الوطنية التقدمية إلى مشاركة فروع أحزاب الجبهة واللجان الجبهوية في جميع النشاطات والفعاليات والندوات، والتواصل مع القيادات القاعدية والاهتمام بالموضوعات والاقتراحات التي تطرح في اجتماعات قيادات فروع الجبهة، وإلى وضع خطة سنوية للنشاطات والفعاليات.
ولفت السيد الزعبي كذلك إلى أهمية مشاركة أحزاب الجبهة في المصالحات المحلية، ذلك أن المرحلة الراهنة تتطلب جهوداً مشتركة لإنجاز المصالحات المحلية بحيث تكون رديفاً لانتصارات الجيش العربي السوري وقواتنا المسلحة التي تخوض أشرس المعارك لمواجهة الإرهاب وداعميه.
وقد قدّم الرفاق رؤساء فروع الجبهة الوطنية التقدمية في المحافظات الخمس رؤيتهم لتفعيل العمل الجبهوي وتطوير أدائه. وأكدوا أن الجيش العربي السوري أثبت أنه الحامي لأمن سورية ووحدتها، وأبدوا الاعتزاز بتضحياته وبطولاته في الدفاع عن الوطن وعزته وكرامته في مواجهة الإرهاب التكفيري الذي يستهدف الوطن. حضر الاجتماع السادة الأمناء العامون لأحزاب الجبهة الوطنية التقدمية، والرفاق رؤساء فروع الجبهة في المنطقة الجنوبية والسادة المحافظون وأعضاء المكاتب السياسية لأحزاب الجبهة الوطنية التقدمية.


Developed By Hassan Dbouk