الإفتتاحية
تصريحات ومقابلات
ثقافة وفنون
مجتمع

الأربعاء، 17 أغسطس 2016

جبهة التحرير الفلسطينية تشيد بتصدي شعبنا في مخيم الفوار لقوات الاحتلال

جبهة التحرير الفلسطينية تشيد بتصدي شعبنا في مخيم الفوار لقوات الاحتلال
أشادت جبهة التحرير الفلسطينية بتصدي جماهير شعبنا في مخيم الفوار جنوب الخليل في الضّفة المحتلة ، ببمواجهتهم قوات الاحتلال واستشهاد الشهيد الفتى محمد يوسف أبو هشهش (17 عامًا) وجرح العشرات من ابناء شعبنا ، حيث اكدت جماهير شعبنا على استمرار خط الانتفاضة ودعم الحركة الاسيرة .
واكد محمد السودي عضو المكتب السياسي لجبهة التحرير الفلسطينية في تصريح صحفي  أن كل محاولات الاحتلال للانقضاض على المخيمات الفلسطينية واستهدافها من خلال الاقتحامات اليومية، والاعتقالات الموسعة لن تنجح في إخماد الانتفاضة ودعم الحركة الاسيرة المناضلة ، وأن ما حدث في مخيم الفوار، سيواجه بمزيد من الإرادة والصمود وبمقاومة مستمرة.
واعتبر السودي  أن قرار الاحتلال بتكثيف سياسة الاعتقالات، هو دليل عجزه في مواجهة ارادة الاسرى وفي طليعتهم الاسير بلال الكايد ورفاقه  وفي مواجهة الانتفاضة ، وهذا يؤكد ان كل إجراءاته وسياساته وممارساته لوقف الانتفاضة والتضامن مع الاسرى فاشلة دون الاستجابة لحقوق الشعب الفلسطيني الكاملة واطلاق سراح اسرى الحرية .
وقال السودي أن استهداف الاحتلال المتواصل لمخيماتنا الفلسطينية، خاصة مخيم الفوار ، لن يثني شعبنا عن مواصلة نضاله والتصدي لجرائم الاحتلال.
واعتبر ان سياسة العدوانية الشاملة التي ينتهجها الاحتلال ضد أبناء شعبنا خاصة في المخيمات التي تمثل النواة الصلبة في المقاومة والتصدي لجرائم الاحتلال والمستوطنين، لن تضعف وتيرة التحركات الشعبية والمواجهات التي يقودها الشباب والشابات في دعم نضال الاسرى والتصدي لسياسة الاعتقال والارهاب والاستيطان .

وطالب السودي القيادة الفلسطينية وكافة المرسسات الحقولية والدولية المعنية باستمرار تسليط الضوء على قضية الأسرى، مطالبا بأوسع حملة تضامن مع الاسير بلال الكايد ومع جميع الأسرى في سجون الاحتلال.

Developed By Hassan Dbouk