الإفتتاحية
تصريحات ومقابلات
ثقافة وفنون
مجتمع

الأحد، 10 يوليو 2016

مركز الغد الثقافي التربوي يهنئ الطالبات والطلاب المتوفقين في الشهادات الرسمية



مركز الغد الثقافي التربوي يهنئ الطالبات والطلاب المتوفقين في الشهادات الرسمية
تتقدم الهيئة الادارية في مركز الغد الثقافي التربوي الاجتماعي بالتهنئة من الطالبات والطلاب المتفوقين في الشهادات الرسمية ،متمنين لهم دوام التوفيق والاجتهاد، ونتمنى لمن لم يوفق في أداءه حظاً أوفر مع مزيد من الاجتهاد.
وتمنت الهيئة الادارية لمركز الغد للطالبات والطلاب المتفوقين  دوام النجاح والتوفيق ومواصلة المسيرة حتى تشرق شموس مستقبلهم الزاهر فوق هضاب فلسطين، وتكريس كل جهودهم وقدراتهم وعلمهم من أجل بناء الوطن وخدمة أبناء شعبنا.
أن هذا التقدم الذي حققه طالباتنا وطلابنا في الجامعات والمدارس ، وهو نتيجة للجهد الذي بذله المدرسين والاهل والطلاب
واكدت الهيئة الادارية لمركز الغد  أن هذا التقدم بحاجة الى دعم الجهات المعنية بمساعدة الطلبة المتفوقين في إتاحة الفرص المتساوية لهم بالتعليم لتحقيق مزيدًا من النجاح والتقدم والازدهار.
�ي توجه الهجمة المسعورة من مصلحة السجون عليهم، وعدم تنفيذها لمطالبهم العادلة، داعياً إلى تنظيم أوسع حملة دعم وإسناد للأسرى داخل سجون الاحتلال الصهيوني.

ودعا الجمعة لانهاء الانقسام والتوحد حتى نستطيع مواجهة التحديات المستمرة والاخطار التي تحيط بالقضية الفلسطينية وخاصة في ظل العدوان والحصار وتهويد مدينة القدس.

واشاد الجمعة بمواقف لبنان الشقيق الرسمي والشعبي ، مثمنا الدور العظيم لوزير التربية اللبنانية الياس بو صعب بوقوفه الى جانب الحركة الطلابية  ، وتوجه  للطالبات والطلبة المتفوقين، متمنياً لهم مستقبلاً زاهراً مليئاً بالإنجازات، وتحقيق الأمنيات.

Developed By Hassan Dbouk